❞  خارج سياق النهر (مختارات شعرية) ❝  ⏤ مراد السوداني

❞ خارج سياق النهر (مختارات شعرية) ❝ ⏤ مراد السوداني


مراد السوداني - مراد رزق الله عبد الرازق ضحى أو مراد السوداني (وُلد في 23 يونيو 1973 في دير السودان –) هو شاعر وكاتب فلسطيني، له دواوين شعرية وإصدارات في النقد والتحقيق، شغل عدة مناصب في عالم الثقافة الفلسطيني والعربي والعالمي. يشغل منصب الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خارج سياق النهر (مختارات شعرية) ❝ الناشرين : ❞ مركز مدار الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية، رام الله - فلسطين ❝ ❱
من الشعر العربى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
خارج سياق النهر (مختارات شعرية)

. المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة خارج سياق النهر (مختارات شعرية)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مراد السوداني - Murad Al Sudani

كتب مراد السوداني مراد رزق الله عبد الرازق ضحى أو مراد السوداني (وُلد في 23 يونيو 1973 في دير السودان –) هو شاعر وكاتب فلسطيني، له دواوين شعرية وإصدارات في النقد والتحقيق، شغل عدة مناصب في عالم الثقافة الفلسطيني والعربي والعالمي. يشغل منصب الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خارج سياق النهر (مختارات شعرية) ❝ الناشرين : ❞ مركز مدار الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية، رام الله - فلسطين ❝ ❱. المزيد..

كتب مراد السوداني
الناشر:
مركز مدار الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية، رام الله - فلسطين
كتب مركز مدار الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية، رام الله - فلسطينمركز بحثي فلسطيني متخصص بدراسة وتحليل ومتابعة الشأن الاسرائيلي ورصد آثاره على الشعب الفلسطيني ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اختراع أرض إسرائي ❝ ❞ خارج سياق النهر (مختارات شعرية) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ شلومو ساند ❝ ❞ مراد السوداني ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز مدار الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية، رام الله - فلسطين