❞ كتاب هندسة البرمجيات لفتحي عيسى ❝  ⏤ فتحي عيسى

❞ كتاب هندسة البرمجيات لفتحي عيسى ❝ ⏤ فتحي عيسى

حيث أن عملية التحليل والتصميم مهمة جدا في بناء النظم البرمجية فان هذا الكتاب يتناول شرح هندسة البرمجيات ونتناول منهجية تسمى منهجية هندسة البرمجيات المبنية بالاعتماد على تقنية الكائن والمعتمدة على حالة الاستخدام. كما يقدم تقنية جديدة في مجال تكنولوجيا البرمجيات وهى تقنية المكونات البرمجية.
فتحي عيسى -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هندسة البرمجيات لفتحي عيسى ❝ الناشرين : ❞ خوارزم العلمية ❝ ❱
من هندسة البرمجيات - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
هندسة البرمجيات لفتحي عيسى

2006م - 1445هـ
حيث أن عملية التحليل والتصميم مهمة جدا في بناء النظم البرمجية فان هذا الكتاب يتناول شرح هندسة البرمجيات ونتناول منهجية تسمى منهجية هندسة البرمجيات المبنية بالاعتماد على تقنية الكائن والمعتمدة على حالة الاستخدام. كما يقدم تقنية جديدة في مجال تكنولوجيا البرمجيات وهى تقنية المكونات البرمجية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة هندسة البرمجيات لفتحي عيسى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
فتحي عيسى - Fathi Issa

كتب فتحي عيسى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هندسة البرمجيات لفتحي عيسى ❝ الناشرين : ❞ خوارزم العلمية ❝ ❱. المزيد..

كتب فتحي عيسى
الناشر:
خوارزم العلمية
كتب خوارزم العلمية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفكر الفلسفي في ضوء الإسلام ❝ ❞ هندسة البرمجيات لفتحي عيسى ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سعيد بن أحمد الأفندي الغامدي ❝ ❞ فتحي عيسى ❝ ❱.المزيد.. كتب خوارزم العلمية